Saturday, 1 October 2016

طوكيو خمسة





+

متاجر الغربية في طوكيو العديد من الشركات في الخارج تريد فتح المحلات التجارية في اليابان. السوق الياباني الشركات lucrativefor جدا أن يثبت أن شعبية هنا. ولكن المستهلك الياباني صعب جدا. محكوم الشركات التي لا تلبي توقعات اليابانية أن تفشل. على سبيل المثال، فإن الشركة دونات الأمريكية، دنكن دونتس. تحظى بشعبية في أمريكا. ولكن عندما فتحت المتاجر في اليابان، وجد الشعب الياباني الكعك على sweetand جدا وكان دانكن دوناتس غير قادر على البقاء في اليابان. من ناحية أخرى، فإن الأميركية أقل الحلو سلسلة دونات مستر دونتس تحظى بشعبية كبيرة في اليابان. (ومن المفارقات، أليس مستر دونتس بشعبية كبيرة في أمريكا). كرسبي كريم دونتس تعيين ما يصل المحلات التجارية في طوكيو مؤخرا، أيضا. تم شراء بعض سلاسل الأمريكية من قبل شركة يابانية ووصلت هنا من قبل أصحاب الياباني الجديد. على سبيل المثال، تم شراء سلسلة متاجر 7-أحد عشر من قبل وزارة الياباني مخزن ايتو يوكادو. (منذ بضع سنوات تغيرت ايتو يوكادو علامات على المتاجر لتعكس علاقتهم مع متجر الشعبي الذي owntheir علامات يقولون الآن سبعة ط القابضة على المخازن ايتو يوكادو.) 7-أحد عشر (والمتاجر الأخرى) تحظى بشعبية كبيرة في اليابان. اليابان بلد صغير، ولكن هناك مرتين تقريبا كما مخازن العديد 7-أحد عشر من هنا في كل من الولايات المتحدة وكندا، والمكسيك مجتمعة! المتاجر في اليابان تختلف كثيرا عن نظرائهم في أمريكا. المتاجر اليابانية هي كبيرة! 7 ط القابضة. الشركة اليابانية التي تملك 7-أحد عشر كما تمتلك سلسلة مطاعم دينيس. دينيس في اليابان لديها قائمة مختلفة من دينيس في أمريكا. أنا أحب دينيس اليابان أفضل (ولكن ذلك قد يكون بسبب إيف كان في اليابان لحظة الآن، وايم أكثر استخداما لأسلوب الطعام الياباني). デ ニ ー ズ · レ ス ト ラ ン 「セ ブ ン & ア イ HLDGS」 (ديني المخبز الأمريكي نافس دو فرانس في اليابان أيضا. ولكن ليس بعد الآن الأميركي إما يامازاكي الخبز تمتلك هذه الشركة. أنا أحب نافس دو فرانس. خبزهم ممتاز. بطبيعة الحال، وسلاسل الوجبات السريعة الأمريكية هنا ケ ン タ ッ キ ー (KFC) في اليابان. لقد كتبت عن وظيفة دومينوز بيتزا في اليابان. انقر هنا لرؤيتها. أنا أحب مترو أنفاق ساندويتش متجر، الكثير. متجر شطيرة الياباني لمترو الأنفاق. القائمة هي أفضل بكثير في مترو أنفاق اليابان من الفروع في الولايات المتحدة. هناك مطاعم الوجبات السريعة اليابانية أيضا. وتشمل هذه MOS برغر. مطبخ أولا. ونضارة برغر (التي لديها البيرة على القائمة.)). أحيانا كنت لا تزال تجد دوم دوم-برغر. وهناك تستخدم ليكون سلسلة تسمى الحب همبرغر. الحب ذهب همبرغر خارج - business منذ نحو 12 عاما والولايات المتحدة سلسلة برغر كينغ اشترى جميع المحلات التجارية الحب برغر وفتحت برغر كينغ في اليابان في وقت متأخر 90sbut أنها اتخذت هذا القرار المشؤوم لتقدم سوى قائمة محدودة لاختبار السوق اليابانية. أن لم يذهب أكثر من وسرعان ما ذهبت خارج للعمل في اليابان، أيضا. لكن في الآونة الأخيرة، قررت برغر كينغ لإعادة محاولة-وmarketand الياباني أعتقد أنها تعلمت من mistakesthey ماضيهم يبدو أن تفعل جيدا في اليابان الآن. هناك أيضا فروع يوم حار جدا. المناطق النائية. وتوني الغجر في اليابان. كل من هذه الشركات الأجنبية التي لديها متاجر في طوكيو (كيف العديد من هذه المحلات في بلدتك هل تسوق في أي من هذه؟):




No comments:

Post a Comment