Monday, 19 September 2016

الأسهم مقابل المساواة





+

الأسهم مقابل المساواة؟ جاي هيل 1 يوليو 1998 والتر Secada، في مقالته "الإنصاف للتربية مقابل المساواة في التعليم: إن مفهوم البديل" يطرح بعض الأفكار الجديدة مثيرة للاهتمام ومدروس في كيفية جعل التعليم عادلة للجميع. وقال انه يجعل العديد من الحجج القوية على أن "المساواة" ليس مرادفا "الإنصاف"، وبالتالي، بدلا من السعي لتحقيق المساواة بين مجموعات من الناس يجب أن نعمل من أجل عدم المساواة العادلة التي تعكس احتياجات ومواطن القوة في مختلف الفئات. على الرغم من الحجج Secada هي قوية، وتعتمد على أنها استقالة معينة لعدم المساواة في مجالات أخرى. نظرا الرياضيات الذي يدرس حاليا، وهو الحقل الذي هو "خلق الوحيد من عدد قليل، والرائعة متفرد (الذكور البيض) الأفراد" (Volmink، 1994، ص. 51)، Secada أزعم أنه غير منصف لجميع الفئات لتحقيق على قدم المساواة في مثل حقل نخبوية. بالتأكيد، لا ينبغي أن يتوقع الناس للتنافس على قدم المساواة في المنطقة التي لا تتحقق الصفات والمساهمات من المجموعة التي يحددونها، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن ودع أنفسنا وطلابنا لتحقيق عدم المساواة في هذا المجال؟ يبدو أنه سيكون أكثر فعالية لضبط الحقل نفسه إلى وجهة نظر أكثر واقعية ومنصف يعترف بمساهمات جميع الفئات، ويشير إلى مشاركة اليومية لجميع الناس في هذا المجال. في هذه الطريقة يمكن أن نوضح الرياضيات بأنها "طريقة واحدة لوضع هيكل على خبرتنا" (Volmink، 1994، ص. 57)، وهيكل التي يمكن تعديلها وتطبيقها من قبل جميع الفئات والأهم من ذلك، الأفراد داخل تلك الجماعات. Secada غني عن القول أنه بسبب وظيفة المدرسة كوسيلة للإعداد للعمل في المستقبل وعدم المساواة متناسقة بين المجموعات من حيث الدخل الناتجة (حتى عندما يتم التحكم المستوى التعليمي)، "من الممكن أن يجادل عن عدم المساواة في التعليم النتائج في الاتجاه المعاكس لما تم العثور الكلاسيكي "(ص. 77). وهذا يطرح السؤال، "هل من مسؤولية المدارس لخلق المساواة في قوة العمل إلى ما بعد تزويد المشاركين المؤهلين على قدم المساواة لملء حوض السباحة الوظيفة؟" لسنوات، يمكن أن يلام النظام التعليمي للمساهمة في المعاملة غير العادلة للأقليات في قوة العمل بسبب عدم المساواة في التدريب وحتى التمييز الصارخ. حتى الآن، وهناك اختلافات في النظام التعليمي التي لا تزال لإدامة مشاكل الإنصاف في المجتمع. ليس من غير المعقول القول بأن مثل العمل مع التوازن، فمن المناسب أن يعوض. لنقل الأوزان الإنجاز التعليمي بعد نقطة من المساواة حتى يميل على نطاق ونحو من دون تمثيل كاف. ومع ذلك، يفترض هذا التشبيه الذي سيتم بعد ذلك نقل الوزن مرة أخرى، وهذه المرة أقرب قليلا إلى المركز، حتى، في نهاية المطاف، يتم تحقيق توازن حقيقي. هنا، يتم تقديم رأس المال من خلال عدم المساواة مؤقتة، ولكن المقياس النهائي من العدالة في هذا المجال هو عندما التعليم والتدريب على قدم المساواة تعني المساواة في التعويض في قوة العمل بغض النظر عن عضوية المجموعة. الهدف Secada هو الإنصاف من خلال عدم المساواة، ولكن إذا استمر عدم المساواة بشكل دائم، هناك الإجحاف الكامن (أو الظلم) الحالي إما عن طريق اشتراط بعض الجماعات لتكون أكثر تأهيلا لشغل وظائف متساوية، أو عن طريق إنشاء مجموعات أكثر تأهيلا عاليا وتشريد آخرين من الوصول بهم إمكانات في مجال العمل. تؤخذ جيدا الحجج Secada ضد التجمع في حد ذاته. الطلاب يجب التعامل معها على المستوى الفردي. لسوء الحظ، البشر هم مخلوقات من التحيز، وبالتالي، لا بد معينة التفاوت في الوجود. عندما يمكن تحديد هذه الفوارق على طول خطوط جماعة معينة، فمن المهم أن تدرس مصدر عدم المساواة وتحديد الأسباب التي أدت إلى عدم المساواة. ممكن وعدم المساواة هي نتيجة عادلة من مصدر معين أو موضوع. ولكن كيف يمكن أن النتيجة تبدو ثنائية التفرع تعكس على مصدر نفسه؟ في الحالة المعروضة في وقت سابق من الرياضيات كحقل نخبوية، فإن هذا الانقسام تشير إلى أن وجهة النظر الشعبية للموضوع نفسه يجب تغيير لتعكس أهمية الرياضيات في الحياة اليومية ومساهمات من جميع الفئات لتنميتها. ولكي يتحقق ذلك، فإن المساواة في التحصيل أصبح مقياسا مناسبا من الإنصاف في معاملة النظام للموضوع. في نهاية المطاف، والإنصاف هو ما نحن كمعلمين، والسعي. للأسف، والإنصاف ليس مقياسا للقياس الكمي جدا. من خلال النظر إلى المساواة وفهم الأسباب الكامنة وراء عدم المساواة، ويمكننا ضبط مدارسنا، والموضوعات، لدينا فهم للغاية لتحقيق المساواة والتحرك نحو عالم حيث المساواة في مجموعها هي المؤشر الحقيقي للعدالة. فهرس Secada، W. G. (1989). المساواة في التعليم مقابل المساواة في التعليم: إن مفهوم بديل. في Secada، WG (محرر)، الإنصاف والتعليم، ص. 68-88. نيويورك: فالمر. Volmink، J. (1994). الرياضيات من قبل الكل. في S. ليرمان (محرر)، وجهات نظر الثقافية في الرياضيات الفصل الدراسي، ص. 51-67. نورويل، MA: كلوير. إذا كان لديك أي معلومات تعتقد أنها قد تكون مفيدة أو إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، يرجى الكتابة لي، جاي هيل. العودة إلى الصفحة الرئيسية معادلة من أجل المساواة الرياضيات للجميع؟




No comments:

Post a Comment